الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*طرح شقق "المليون وحدة".. العام الجديد مدبولي: تسليم 38 ألف شقة في 8 مدن

المصدر: جريدة الجمهورية 24/6/2015

كتب - أحمد حسين وبهجت الوكيل:

ناقش الدكتور مصطفي مدبولي. وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية طرح وحدات الإسكان الاجتماعي الجديد "المليون وحدة" في المدن الجديدة. مع بداية العام المالي المقبل "2015 - 2016" بمعدل 38 ألفاً و328 وحدة. في 8 مدن جديدة.

 شدد الوزير خلال اجتماعه ومسئولي المشروع أمس. علي تذليل أي عقبات قد تواجه المشروع خاصة في المحافظات. مؤكدا أنه لن يتم طرح أي وحدات جديدة. عقب الإعلانات الجديدة. والتي سيبدأ الحجز بها يوم 26 يوليو المقبل. وذلك بعد تسليم جميع الوحدات التي تم طرحها في الإعلانات السابقة.

 وقال الوزير إنه سيتم تطبيق دورة التسليم المحددة ب 11 أسبوعا. علي وحدات الإعلان الرابع والإعلانات التي تليه. مشددا علي حث شركات المقاولات علي الانتهاء من الوحدات التي يتم تنفيذها حاليا. لبدء طرح الوحدات الجديدة. خلال العام المالي المقبل.

 أكد الدكتور مصطفي مدبولي. أنه سيتم تكثيف تنفيذ وحدات المشروع. في المدن التي يرتفع فيها الطلب بشكل كبير. خاصة مدن القاهرة الكبري مثل 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة وبدر والعبور. بجانب العاشر من رمضان.

 أشار المهندس كمال فهمي. نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لشئون تطوير وتنمية المدن. إلي أنه سيتم طرح 38 ألفاً و328 وحدة. في 8 مدن جديدة. جاءت الأعلي مدينتي العاشر من رمضان. و6 أكتوبر. لارتفاع الطلب عليهما. وسيتم طرح 6240 وحدة في مدن القاهرة

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع